*فاعلية تصميم نمطين لممارسة الأنشطة التفاعلية ببيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد على تنمية الوعي بالتغيرات المناخية والفهم العميق في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية....
الجندي, ., إسماعيل, . (2025). *فاعلية تصميم نمطين لممارسة الأنشطة التفاعلية ببيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد على تنمية الوعي بالتغيرات المناخية والفهم العميق في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية..... EKB Journal Management System, 129(2), 172-266. doi: 10.21608/maed.2025.436772
باسم محمد عبده الجندي; محمد عبد الرحمن عبد الرازق إسماعيل. "*فاعلية تصميم نمطين لممارسة الأنشطة التفاعلية ببيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد على تنمية الوعي بالتغيرات المناخية والفهم العميق في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية....". EKB Journal Management System, 129, 2, 2025, 172-266. doi: 10.21608/maed.2025.436772
الجندي, ., إسماعيل, . (2025). '*فاعلية تصميم نمطين لممارسة الأنشطة التفاعلية ببيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد على تنمية الوعي بالتغيرات المناخية والفهم العميق في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية....', EKB Journal Management System, 129(2), pp. 172-266. doi: 10.21608/maed.2025.436772
الجندي, ., إسماعيل, . *فاعلية تصميم نمطين لممارسة الأنشطة التفاعلية ببيئة تعلم افتراضية ثلاثية الأبعاد على تنمية الوعي بالتغيرات المناخية والفهم العميق في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية..... EKB Journal Management System, 2025; 129(2): 172-266. doi: 10.21608/maed.2025.436772