توظيف التسويق المستدام في الاعلان لتحسين اداء الماركة
شعبان عبد المنعم, . (2025). توظيف التسويق المستدام في الاعلان لتحسين اداء الماركة. EKB Journal Management System, 10(13), 1523-1543. doi: 10.21608/mjaf.2025.380478.3664
هبه شعبان عبد المنعم. "توظيف التسويق المستدام في الاعلان لتحسين اداء الماركة". EKB Journal Management System, 10, 13, 2025, 1523-1543. doi: 10.21608/mjaf.2025.380478.3664
شعبان عبد المنعم, . (2025). 'توظيف التسويق المستدام في الاعلان لتحسين اداء الماركة', EKB Journal Management System, 10(13), pp. 1523-1543. doi: 10.21608/mjaf.2025.380478.3664
شعبان عبد المنعم, . توظيف التسويق المستدام في الاعلان لتحسين اداء الماركة. EKB Journal Management System, 2025; 10(13): 1523-1543. doi: 10.21608/mjaf.2025.380478.3664