الإسهام النسبي لليقظة العقلية والشغف الأكاديمي في التنبؤ بالوعي بأهداف التنمية المستدامة لدى عينة من طلاب كلية التربية بجامعة الإسكندرية
حسن, . (2025). الإسهام النسبي لليقظة العقلية والشغف الأكاديمي في التنبؤ بالوعي بأهداف التنمية المستدامة لدى عينة من طلاب كلية التربية بجامعة الإسكندرية. EKB Journal Management System, 35(2), 345-389. doi: 10.21608/jealex.2025.387594.1112
أميمة سمير محمد حسن. "الإسهام النسبي لليقظة العقلية والشغف الأكاديمي في التنبؤ بالوعي بأهداف التنمية المستدامة لدى عينة من طلاب كلية التربية بجامعة الإسكندرية". EKB Journal Management System, 35, 2, 2025, 345-389. doi: 10.21608/jealex.2025.387594.1112
حسن, . (2025). 'الإسهام النسبي لليقظة العقلية والشغف الأكاديمي في التنبؤ بالوعي بأهداف التنمية المستدامة لدى عينة من طلاب كلية التربية بجامعة الإسكندرية', EKB Journal Management System, 35(2), pp. 345-389. doi: 10.21608/jealex.2025.387594.1112
حسن, . الإسهام النسبي لليقظة العقلية والشغف الأكاديمي في التنبؤ بالوعي بأهداف التنمية المستدامة لدى عينة من طلاب كلية التربية بجامعة الإسكندرية. EKB Journal Management System, 2025; 35(2): 345-389. doi: 10.21608/jealex.2025.387594.1112