استخدام الاستقصاء القائم على الجدل (ABI) في تدريس العلوم المتكاملة لتنمية مهارات الفهم العميق والمرونة المعرفية لدى طلاب الصف الأول الثانوي
فتح الله, . (2025). استخدام الاستقصاء القائم على الجدل (ABI) في تدريس العلوم المتكاملة لتنمية مهارات الفهم العميق والمرونة المعرفية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 155(1), 191-248. doi: 10.21608/saep.2025.436868
د. أميرة محمد زكـــــي فتح الله. "استخدام الاستقصاء القائم على الجدل (ABI) في تدريس العلوم المتكاملة لتنمية مهارات الفهم العميق والمرونة المعرفية لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 155, 1, 2025, 191-248. doi: 10.21608/saep.2025.436868
فتح الله, . (2025). 'استخدام الاستقصاء القائم على الجدل (ABI) في تدريس العلوم المتكاملة لتنمية مهارات الفهم العميق والمرونة المعرفية لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 155(1), pp. 191-248. doi: 10.21608/saep.2025.436868
فتح الله, . استخدام الاستقصاء القائم على الجدل (ABI) في تدريس العلوم المتكاملة لتنمية مهارات الفهم العميق والمرونة المعرفية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2025; 155(1): 191-248. doi: 10.21608/saep.2025.436868