دور التسويق الرقمي في تحقيق التنمية المستدامة في القطاع السياحي السعودي: دراسة ميدانية
عبدالعزيز الشيحة, . (2025). دور التسويق الرقمي في تحقيق التنمية المستدامة في القطاع السياحي السعودي: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 17(17), 1-44. doi: 10.21608/mkaf.2025.436874
أحمد عبدالعزيز الشيحة. "دور التسويق الرقمي في تحقيق التنمية المستدامة في القطاع السياحي السعودي: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 17, 17, 2025, 1-44. doi: 10.21608/mkaf.2025.436874
عبدالعزيز الشيحة, . (2025). 'دور التسويق الرقمي في تحقيق التنمية المستدامة في القطاع السياحي السعودي: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 17(17), pp. 1-44. doi: 10.21608/mkaf.2025.436874
عبدالعزيز الشيحة, . دور التسويق الرقمي في تحقيق التنمية المستدامة في القطاع السياحي السعودي: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 17(17): 1-44. doi: 10.21608/mkaf.2025.436874