دور جودة الخدمات الفندقية في تحقيق ولاء العملاء دراسة ميدانية على فنادق الخمس نجوم في مدينة الرياض
بن محمد الناصر, . (2025). دور جودة الخدمات الفندقية في تحقيق ولاء العملاء دراسة ميدانية على فنادق الخمس نجوم في مدينة الرياض. EKB Journal Management System, 17(17), 45-85. doi: 10.21608/mkaf.2025.436876
عماد بن محمد الناصر. "دور جودة الخدمات الفندقية في تحقيق ولاء العملاء دراسة ميدانية على فنادق الخمس نجوم في مدينة الرياض". EKB Journal Management System, 17, 17, 2025, 45-85. doi: 10.21608/mkaf.2025.436876
بن محمد الناصر, . (2025). 'دور جودة الخدمات الفندقية في تحقيق ولاء العملاء دراسة ميدانية على فنادق الخمس نجوم في مدينة الرياض', EKB Journal Management System, 17(17), pp. 45-85. doi: 10.21608/mkaf.2025.436876
بن محمد الناصر, . دور جودة الخدمات الفندقية في تحقيق ولاء العملاء دراسة ميدانية على فنادق الخمس نجوم في مدينة الرياض. EKB Journal Management System, 2025; 17(17): 45-85. doi: 10.21608/mkaf.2025.436876