تأثير استراتيجيات التسويق الأخضر المستخدمة عبر المنصات الرقمية على سلوك المستهلك المصري: دراسة ميدانية على مستخدمي منتجات Tupperware
محمد نبيل حلمي, . (2025). تأثير استراتيجيات التسويق الأخضر المستخدمة عبر المنصات الرقمية على سلوك المستهلك المصري: دراسة ميدانية على مستخدمي منتجات Tupperware. EKB Journal Management System, 32(32), 459-529. doi: 10.21608/mjsm.2025.373058.1233
معتز محمد نبيل حلمي. "تأثير استراتيجيات التسويق الأخضر المستخدمة عبر المنصات الرقمية على سلوك المستهلك المصري: دراسة ميدانية على مستخدمي منتجات Tupperware". EKB Journal Management System, 32, 32, 2025, 459-529. doi: 10.21608/mjsm.2025.373058.1233
محمد نبيل حلمي, . (2025). 'تأثير استراتيجيات التسويق الأخضر المستخدمة عبر المنصات الرقمية على سلوك المستهلك المصري: دراسة ميدانية على مستخدمي منتجات Tupperware', EKB Journal Management System, 32(32), pp. 459-529. doi: 10.21608/mjsm.2025.373058.1233
محمد نبيل حلمي, . تأثير استراتيجيات التسويق الأخضر المستخدمة عبر المنصات الرقمية على سلوك المستهلك المصري: دراسة ميدانية على مستخدمي منتجات Tupperware. EKB Journal Management System, 2025; 32(32): 459-529. doi: 10.21608/mjsm.2025.373058.1233