إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات الوعي الصوتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
البغدادي, . (2025). إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات الوعي الصوتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 25(284), 31-60. doi: 10.21608/mrk.2025.437222
الباحثة / نادية محمد مصطفي عطيه البغدادي. "إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات الوعي الصوتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 25, 284, 2025, 31-60. doi: 10.21608/mrk.2025.437222
البغدادي, . (2025). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات الوعي الصوتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 25(284), pp. 31-60. doi: 10.21608/mrk.2025.437222
البغدادي, . إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل الحواس المتعددة لتنمية مهارات الوعي الصوتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2025; 25(284): 31-60. doi: 10.21608/mrk.2025.437222