أثر استخدام أدوات تسويق الجيريلا على تحفيز نوايا الشراء السياحية لدى جيلَي ألفا وزد
محمد محمد عيسوي, ., عبد الله عبد العال البطران, . (2025). أثر استخدام أدوات تسويق الجيريلا على تحفيز نوايا الشراء السياحية لدى جيلَي ألفا وزد. EKB Journal Management System, 17(17), 333-397. doi: 10.21608/mkaf.2025.437234
تقوي محمد محمد عيسوي; شيماء عبد الله عبد العال البطران. "أثر استخدام أدوات تسويق الجيريلا على تحفيز نوايا الشراء السياحية لدى جيلَي ألفا وزد". EKB Journal Management System, 17, 17, 2025, 333-397. doi: 10.21608/mkaf.2025.437234
محمد محمد عيسوي, ., عبد الله عبد العال البطران, . (2025). 'أثر استخدام أدوات تسويق الجيريلا على تحفيز نوايا الشراء السياحية لدى جيلَي ألفا وزد', EKB Journal Management System, 17(17), pp. 333-397. doi: 10.21608/mkaf.2025.437234
محمد محمد عيسوي, ., عبد الله عبد العال البطران, . أثر استخدام أدوات تسويق الجيريلا على تحفيز نوايا الشراء السياحية لدى جيلَي ألفا وزد. EKB Journal Management System, 2025; 17(17): 333-397. doi: 10.21608/mkaf.2025.437234