توظيف الذكاء الاصطناعي في تصميم الإعلانات الرقمية وفقًا لسيكولوجية الألوان واختلاف أنماط تفكير المستهلكين
عبد المنعم حسين, ., عبد المنعم حسين حسن, . (2025). توظيف الذكاء الاصطناعي في تصميم الإعلانات الرقمية وفقًا لسيكولوجية الألوان واختلاف أنماط تفكير المستهلكين. EKB Journal Management System, 10(13), 435-463. doi: 10.21608/mjaf.2025.383055.3686
اسماء عبد المنعم حسين; أسماء عبد المنعم حسين حسن. "توظيف الذكاء الاصطناعي في تصميم الإعلانات الرقمية وفقًا لسيكولوجية الألوان واختلاف أنماط تفكير المستهلكين". EKB Journal Management System, 10, 13, 2025, 435-463. doi: 10.21608/mjaf.2025.383055.3686
عبد المنعم حسين, ., عبد المنعم حسين حسن, . (2025). 'توظيف الذكاء الاصطناعي في تصميم الإعلانات الرقمية وفقًا لسيكولوجية الألوان واختلاف أنماط تفكير المستهلكين', EKB Journal Management System, 10(13), pp. 435-463. doi: 10.21608/mjaf.2025.383055.3686
عبد المنعم حسين, ., عبد المنعم حسين حسن, . توظيف الذكاء الاصطناعي في تصميم الإعلانات الرقمية وفقًا لسيكولوجية الألوان واختلاف أنماط تفكير المستهلكين. EKB Journal Management System, 2025; 10(13): 435-463. doi: 10.21608/mjaf.2025.383055.3686