استخدام المؤسسات الإنتاجية للهوية البصرية وعلاقته بتفضيل المستهلك للعلامة التجارية(دراسة ميدانية)
ابو السعود سيد احمد, . (2025). استخدام المؤسسات الإنتاجية للهوية البصرية وعلاقته بتفضيل المستهلك للعلامة التجارية(دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/ajss.2025.320752.1028
حسام ابو السعود سيد احمد. "استخدام المؤسسات الإنتاجية للهوية البصرية وعلاقته بتفضيل المستهلك للعلامة التجارية(دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/ajss.2025.320752.1028
ابو السعود سيد احمد, . (2025). 'استخدام المؤسسات الإنتاجية للهوية البصرية وعلاقته بتفضيل المستهلك للعلامة التجارية(دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/ajss.2025.320752.1028
ابو السعود سيد احمد, . استخدام المؤسسات الإنتاجية للهوية البصرية وعلاقته بتفضيل المستهلك للعلامة التجارية(دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/ajss.2025.320752.1028