فاعلية أنماط الدعم ببيئة تعلم إلكترونية على الرغبة في التعلم وتنمية مهارات إدارة النظم الآلية للمكتبات.
تهامي, ., محمد, ., أحمد, . (2025). فاعلية أنماط الدعم ببيئة تعلم إلكترونية على الرغبة في التعلم وتنمية مهارات إدارة النظم الآلية للمكتبات.. EKB Journal Management System, 6(19), 174-186. doi: 10.21608/jetdl.2025.398636.1152
مصطفى محمد تهامي; إيناس السيد محمد; رانيا إبراهيم أحمد. "فاعلية أنماط الدعم ببيئة تعلم إلكترونية على الرغبة في التعلم وتنمية مهارات إدارة النظم الآلية للمكتبات.". EKB Journal Management System, 6, 19, 2025, 174-186. doi: 10.21608/jetdl.2025.398636.1152
تهامي, ., محمد, ., أحمد, . (2025). 'فاعلية أنماط الدعم ببيئة تعلم إلكترونية على الرغبة في التعلم وتنمية مهارات إدارة النظم الآلية للمكتبات.', EKB Journal Management System, 6(19), pp. 174-186. doi: 10.21608/jetdl.2025.398636.1152
تهامي, ., محمد, ., أحمد, . فاعلية أنماط الدعم ببيئة تعلم إلكترونية على الرغبة في التعلم وتنمية مهارات إدارة النظم الآلية للمكتبات.. EKB Journal Management System, 2025; 6(19): 174-186. doi: 10.21608/jetdl.2025.398636.1152