نمطا تدوين الملاحظات (الموجه/ الحر) بالفيديو التفاعلي وأثرهما في تنمية مهارات التفكير المحوسب لدى الطلاب المعلمين
الديهي, ., خميس, ., المرادني, . (2025). نمطا تدوين الملاحظات (الموجه/ الحر) بالفيديو التفاعلي وأثرهما في تنمية مهارات التفكير المحوسب لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 13(43), 391-413. doi: 10.21608/foej.2025.379466.1326
تقى مصطفى محمد الديهي; محمد عطية خميس; محمد مختار المرادني. "نمطا تدوين الملاحظات (الموجه/ الحر) بالفيديو التفاعلي وأثرهما في تنمية مهارات التفكير المحوسب لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 13, 43, 2025, 391-413. doi: 10.21608/foej.2025.379466.1326
الديهي, ., خميس, ., المرادني, . (2025). 'نمطا تدوين الملاحظات (الموجه/ الحر) بالفيديو التفاعلي وأثرهما في تنمية مهارات التفكير المحوسب لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 13(43), pp. 391-413. doi: 10.21608/foej.2025.379466.1326
الديهي, ., خميس, ., المرادني, . نمطا تدوين الملاحظات (الموجه/ الحر) بالفيديو التفاعلي وأثرهما في تنمية مهارات التفكير المحوسب لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2025; 13(43): 391-413. doi: 10.21608/foej.2025.379466.1326