الدور الوسيط للرضا الوظيفي في العلاقة بين الذكاء الاستراتيجي وأداء العاملين في فنادق الخمس نجوم بالإسكندرية
عبد الموجود, ., مفتاح, . (2025). الدور الوسيط للرضا الوظيفي في العلاقة بين الذكاء الاستراتيجي وأداء العاملين في فنادق الخمس نجوم بالإسكندرية. EKB Journal Management System, 8(2), 169-203. doi: 10.21608/mfth.2025.437674
محمد طه أحمد عبد الموجود; خلف عطية خليفة مفتاح. "الدور الوسيط للرضا الوظيفي في العلاقة بين الذكاء الاستراتيجي وأداء العاملين في فنادق الخمس نجوم بالإسكندرية". EKB Journal Management System, 8, 2, 2025, 169-203. doi: 10.21608/mfth.2025.437674
عبد الموجود, ., مفتاح, . (2025). 'الدور الوسيط للرضا الوظيفي في العلاقة بين الذكاء الاستراتيجي وأداء العاملين في فنادق الخمس نجوم بالإسكندرية', EKB Journal Management System, 8(2), pp. 169-203. doi: 10.21608/mfth.2025.437674
عبد الموجود, ., مفتاح, . الدور الوسيط للرضا الوظيفي في العلاقة بين الذكاء الاستراتيجي وأداء العاملين في فنادق الخمس نجوم بالإسكندرية. EKB Journal Management System, 2025; 8(2): 169-203. doi: 10.21608/mfth.2025.437674