الدور الوسيط للرضا الوظيفي في العلاقة بين الذكاء الاستراتيجي وأداء العاملين في فنادق الخمس نجوم بالإسكندرية
عبد الموجود, ., مفتاح, . (2025). الدور الوسيط للرضا الوظيفي في العلاقة بين الذكاء الاستراتيجي وأداء العاملين في فنادق الخمس نجوم بالإسكندرية. EKB Journal Management System, 9(1), 169-204. doi: 10.21608/mfth.2025.437676
محمد طه أحمد عبد الموجود; خلف عطية خليفة مفتاح. "الدور الوسيط للرضا الوظيفي في العلاقة بين الذكاء الاستراتيجي وأداء العاملين في فنادق الخمس نجوم بالإسكندرية". EKB Journal Management System, 9, 1, 2025, 169-204. doi: 10.21608/mfth.2025.437676
عبد الموجود, ., مفتاح, . (2025). 'الدور الوسيط للرضا الوظيفي في العلاقة بين الذكاء الاستراتيجي وأداء العاملين في فنادق الخمس نجوم بالإسكندرية', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 169-204. doi: 10.21608/mfth.2025.437676
عبد الموجود, ., مفتاح, . الدور الوسيط للرضا الوظيفي في العلاقة بين الذكاء الاستراتيجي وأداء العاملين في فنادق الخمس نجوم بالإسكندرية. EKB Journal Management System, 2025; 9(1): 169-204. doi: 10.21608/mfth.2025.437676