العلاقة بين تطبيقات الذكاء الاصطناعي وجودة علاقات العملاء بالتطبيق على مستخدمي تطبيقات الحكومة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية
عبد العزيز المشد, ., المهنأ, . (2025). العلاقة بين تطبيقات الذكاء الاصطناعي وجودة علاقات العملاء بالتطبيق على مستخدمي تطبيقات الحكومة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 4(14), 829-856. doi: 10.21608/rijcs.2025.394072.1346
د. الشيماء الدسوقي عبد العزيز المشد; مشاعل عبد الرحمن المهنأ. "العلاقة بين تطبيقات الذكاء الاصطناعي وجودة علاقات العملاء بالتطبيق على مستخدمي تطبيقات الحكومة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 4, 14, 2025, 829-856. doi: 10.21608/rijcs.2025.394072.1346
عبد العزيز المشد, ., المهنأ, . (2025). 'العلاقة بين تطبيقات الذكاء الاصطناعي وجودة علاقات العملاء بالتطبيق على مستخدمي تطبيقات الحكومة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 4(14), pp. 829-856. doi: 10.21608/rijcs.2025.394072.1346
عبد العزيز المشد, ., المهنأ, . العلاقة بين تطبيقات الذكاء الاصطناعي وجودة علاقات العملاء بالتطبيق على مستخدمي تطبيقات الحكومة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2025; 4(14): 829-856. doi: 10.21608/rijcs.2025.394072.1346