التفاعل بين نمط الفواصل الزمنية (المتساوية، الموسعة) في بيئة التعلم الإلكتروني المتباعد ومستوى اليقظة العقلية (المنخفضة، المرتفعة) وأثره على تنمية تصميم الاختبارات الإلكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
محمود علي قاسم, ., زكي زكي إسكندر, . (2025). التفاعل بين نمط الفواصل الزمنية (المتساوية، الموسعة) في بيئة التعلم الإلكتروني المتباعد ومستوى اليقظة العقلية (المنخفضة، المرتفعة) وأثره على تنمية تصميم الاختبارات الإلكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 28(28), -. doi: 10.21608/pssrj.2025.378641.1345
هند محمود علي قاسم; رامي زكي زكي إسكندر. "التفاعل بين نمط الفواصل الزمنية (المتساوية، الموسعة) في بيئة التعلم الإلكتروني المتباعد ومستوى اليقظة العقلية (المنخفضة، المرتفعة) وأثره على تنمية تصميم الاختبارات الإلكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 28, 28, 2025, -. doi: 10.21608/pssrj.2025.378641.1345
محمود علي قاسم, ., زكي زكي إسكندر, . (2025). 'التفاعل بين نمط الفواصل الزمنية (المتساوية، الموسعة) في بيئة التعلم الإلكتروني المتباعد ومستوى اليقظة العقلية (المنخفضة، المرتفعة) وأثره على تنمية تصميم الاختبارات الإلكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 28(28), pp. -. doi: 10.21608/pssrj.2025.378641.1345
محمود علي قاسم, ., زكي زكي إسكندر, . التفاعل بين نمط الفواصل الزمنية (المتساوية، الموسعة) في بيئة التعلم الإلكتروني المتباعد ومستوى اليقظة العقلية (المنخفضة، المرتفعة) وأثره على تنمية تصميم الاختبارات الإلكترونية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 28(28): -. doi: 10.21608/pssrj.2025.378641.1345