"النموذج البنائي للعلاقات بين الحيوية الذاتية والتنظيم الانفعالي والعزم الأكاديمي لدى طلبة مدارس ستيم للعلوم والتكنولوجيا"
عباس, . (2025). "النموذج البنائي للعلاقات بين الحيوية الذاتية والتنظيم الانفعالي والعزم الأكاديمي لدى طلبة مدارس ستيم للعلوم والتكنولوجيا". EKB Journal Management System, 44(206), 113-168. doi: 10.21608/jsrep.2025.437817
عطيات عباس محمد عباس. ""النموذج البنائي للعلاقات بين الحيوية الذاتية والتنظيم الانفعالي والعزم الأكاديمي لدى طلبة مدارس ستيم للعلوم والتكنولوجيا"". EKB Journal Management System, 44, 206, 2025, 113-168. doi: 10.21608/jsrep.2025.437817
عباس, . (2025). '"النموذج البنائي للعلاقات بين الحيوية الذاتية والتنظيم الانفعالي والعزم الأكاديمي لدى طلبة مدارس ستيم للعلوم والتكنولوجيا"', EKB Journal Management System, 44(206), pp. 113-168. doi: 10.21608/jsrep.2025.437817
عباس, . "النموذج البنائي للعلاقات بين الحيوية الذاتية والتنظيم الانفعالي والعزم الأكاديمي لدى طلبة مدارس ستيم للعلوم والتكنولوجيا". EKB Journal Management System, 2025; 44(206): 113-168. doi: 10.21608/jsrep.2025.437817