المقارنة بين النموذجين ثلاثي ورباعي المعلمة وفقاً لنظرية الاستجابة للمفردة في تدريج اختبار تحصيلي
سمير, ., نافع, . (2025). المقارنة بين النموذجين ثلاثي ورباعي المعلمة وفقاً لنظرية الاستجابة للمفردة في تدريج اختبار تحصيلي. EKB Journal Management System, 36(142.3), 257-340. doi: 10.21608/jfeb.2025.394741.2178
أحمد سمير; إيمان نافع. "المقارنة بين النموذجين ثلاثي ورباعي المعلمة وفقاً لنظرية الاستجابة للمفردة في تدريج اختبار تحصيلي". EKB Journal Management System, 36, 142.3, 2025, 257-340. doi: 10.21608/jfeb.2025.394741.2178
سمير, ., نافع, . (2025). 'المقارنة بين النموذجين ثلاثي ورباعي المعلمة وفقاً لنظرية الاستجابة للمفردة في تدريج اختبار تحصيلي', EKB Journal Management System, 36(142.3), pp. 257-340. doi: 10.21608/jfeb.2025.394741.2178
سمير, ., نافع, . المقارنة بين النموذجين ثلاثي ورباعي المعلمة وفقاً لنظرية الاستجابة للمفردة في تدريج اختبار تحصيلي. EKB Journal Management System, 2025; 36(142.3): 257-340. doi: 10.21608/jfeb.2025.394741.2178