Utilizing Pattern Magic Skills in Preparing 3D Outerwear for Adolescent Girls" | ||
مجلة البحوث في مجالات التربية النوعية | ||
Volume 11, Issue 59, July and August 2025, Pages 177-211 PDF (1.03 M) | ||
Document Type: أوراق بحثیة | ||
DOI: 10.21608/jedu.2025.397969.2269 | ||
Author | ||
بثينة حسام الدين محمد حافظ* | ||
كلية التربية النوعية جامعة المنيا | ||
Abstract | ||
يهدف البحث الى تنفيذ ملابس خارجية ثلاثية الأبعاد باستخدام Pattern magic لتشبع حاجة الفتيات المراهقات في هذه المرحلة من (14-16) سنة وتكمن أهمية في تقديم أفكار جديدة للملابس الخارجية ثلاثية الأبعاد للفتيات في المرحلة العمرية (14 – 16) سنة وإلقاء الضوء علي أسلوب جديد لإنتاج قطع ملبسية ثلاثية الأبعاد باستخدام Pattern magic للفتيات في المرحلة العمرية (14 – 16) سنة وتشجيع مصانع الملابس الجاهزة للاستفادة من Pattern magic في تنفيذ ملابس خارجية ثلاثية الأبعاد للفتيات في المرحلة العمرية (14 – 16) سنة وتكونت عينة البحث من (11) من الأساتذة المتخصصين في مجال الملابس والنسيج و(45) فتاة من الفتيات في المرحلة العمرية من (14-16) سنة والمنهجي المتبعين في هذا البحث هو (المنهج الوصفي التحليل ـ المنهج الشبه تجريبي) ومن أهم النتائج وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين التصميمات الخمس المنفذة للملابس الخارجية ثلاثية الأبعاد باستخدام Pattern magic للفتيات من (14-16) سنة في تحقيق الجانب الوظيفي وفقا لأراء المتخصصين" ، ووجود فروق ذات دلالة إحصائية بين التصميمات الخمس المنفذة للملابس الخارجية ثلاثية الأبعاد باستخدام Pattern magic للفتيات من (14-16) سنة في تحقيق الجانب الجمالي وفقا لأراء المتخصصين" ووجود فروق ذات دلالة إحصائية بين التصميمات الخمس المنفذة للملابس الخارجية ثلاثية الأبعاد باستخدام Pattern magic للفتيات من (14-16) سنة في تحقيق الجانب التقني وفقا لأراء المتخصصين" ، وتوجد فروق ذات دلالة إحصائية بين التصميمات الخمس المنفذة للملابس الخارجية ثلاثية الأبعاد باستخدام Pattern magic للفتيات من (14-16) سنة وفقا لأراء المتخصصين" ، ويوجد فروق ذات دلالة إحصائية بين التصميمات الخمس المنفذة للملابس الخارجية ثلاثية الأبعاد باستخدام Pattern magic وفقا لآراء المستهلكات (الفتيات من (14-16) سنة. | ||
Keywords | ||
Adolescence; Outerwear; Pattern Magic | ||
References | ||
| ||
Statistics Article View: 106 PDF Download: 54 |