أثر استخدام إستراتيجية التعلم بالدماغ ذي الجانبين في تدريس التاريخ على تنمية الوعي بالقضايا المستقبلية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
سيد, . (2025). أثر استخدام إستراتيجية التعلم بالدماغ ذي الجانبين في تدريس التاريخ على تنمية الوعي بالقضايا المستقبلية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2025.370023.2132
علي سيد. "أثر استخدام إستراتيجية التعلم بالدماغ ذي الجانبين في تدريس التاريخ على تنمية الوعي بالقضايا المستقبلية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/mfes.2025.370023.2132
سيد, . (2025). 'أثر استخدام إستراتيجية التعلم بالدماغ ذي الجانبين في تدريس التاريخ على تنمية الوعي بالقضايا المستقبلية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2025.370023.2132
سيد, . أثر استخدام إستراتيجية التعلم بالدماغ ذي الجانبين في تدريس التاريخ على تنمية الوعي بالقضايا المستقبلية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/mfes.2025.370023.2132