تطوير محتوى منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية  في ضوء معايير الطاقة واستخدام وحدة مطورة قائمة على نموذج ليتش وسكوت لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفكير المستقبلي ..
حسين, . (2025). تطوير محتوى منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية  في ضوء معايير الطاقة واستخدام وحدة مطورة قائمة على نموذج ليتش وسكوت لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفكير المستقبلي ... EKB Journal Management System, 34(1), 137-157. doi: 10.21608/eji.2025.440195
أ. أم هاشم حسين أمين . حسين. "تطوير محتوى منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية  في ضوء معايير الطاقة واستخدام وحدة مطورة قائمة على نموذج ليتش وسكوت لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفكير المستقبلي ..". EKB Journal Management System, 34, 1, 2025, 137-157. doi: 10.21608/eji.2025.440195
حسين, . (2025). 'تطوير محتوى منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية  في ضوء معايير الطاقة واستخدام وحدة مطورة قائمة على نموذج ليتش وسكوت لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفكير المستقبلي ..', EKB Journal Management System, 34(1), pp. 137-157. doi: 10.21608/eji.2025.440195
حسين, . تطوير محتوى منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية  في ضوء معايير الطاقة واستخدام وحدة مطورة قائمة على نموذج ليتش وسكوت لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفكير المستقبلي ... EKB Journal Management System, 2025; 34(1): 137-157. doi: 10.21608/eji.2025.440195