حجم المجموعة (صغيرة/ متوسطة) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على حشد المصادر التشاركية وأثر تفاعلهما مع مستوى الدافعية للتعلم (مرتفع/ منخفض) على تنمية مهارات جوجل التعليمية والصمود الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية
مصطفي موسي عبدالله, . (2024). حجم المجموعة (صغيرة/ متوسطة) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على حشد المصادر التشاركية وأثر تفاعلهما مع مستوى الدافعية للتعلم (مرتفع/ منخفض) على تنمية مهارات جوجل التعليمية والصمود الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 34(12), -. doi: 10.21608/tesr.2024.440239
أحمد مصطفي موسي عبدالله. "حجم المجموعة (صغيرة/ متوسطة) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على حشد المصادر التشاركية وأثر تفاعلهما مع مستوى الدافعية للتعلم (مرتفع/ منخفض) على تنمية مهارات جوجل التعليمية والصمود الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 34, 12, 2024, -. doi: 10.21608/tesr.2024.440239
مصطفي موسي عبدالله, . (2024). 'حجم المجموعة (صغيرة/ متوسطة) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على حشد المصادر التشاركية وأثر تفاعلهما مع مستوى الدافعية للتعلم (مرتفع/ منخفض) على تنمية مهارات جوجل التعليمية والصمود الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 34(12), pp. -. doi: 10.21608/tesr.2024.440239
مصطفي موسي عبدالله, . حجم المجموعة (صغيرة/ متوسطة) ببيئة تعلم إلكتروني قائمة على حشد المصادر التشاركية وأثر تفاعلهما مع مستوى الدافعية للتعلم (مرتفع/ منخفض) على تنمية مهارات جوجل التعليمية والصمود الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 34(12): -. doi: 10.21608/tesr.2024.440239