الإندماج الأكاديمي وعلاقته بمتطلبات تعليم الطلاب ذوي الإعاقة السمعية في ضوء رؤية مصر 2030،
أحمد, . (2025). الإندماج الأكاديمي وعلاقته بمتطلبات تعليم الطلاب ذوي الإعاقة السمعية في ضوء رؤية مصر 2030،. EKB Journal Management System, 17(54), 416-466. doi: 10.21608/sjsw.2025.440245
دينا محمد أحمد. "الإندماج الأكاديمي وعلاقته بمتطلبات تعليم الطلاب ذوي الإعاقة السمعية في ضوء رؤية مصر 2030،". EKB Journal Management System, 17, 54, 2025, 416-466. doi: 10.21608/sjsw.2025.440245
أحمد, . (2025). 'الإندماج الأكاديمي وعلاقته بمتطلبات تعليم الطلاب ذوي الإعاقة السمعية في ضوء رؤية مصر 2030،', EKB Journal Management System, 17(54), pp. 416-466. doi: 10.21608/sjsw.2025.440245
أحمد, . الإندماج الأكاديمي وعلاقته بمتطلبات تعليم الطلاب ذوي الإعاقة السمعية في ضوء رؤية مصر 2030،. EKB Journal Management System, 2025; 17(54): 416-466. doi: 10.21608/sjsw.2025.440245