فاعلية برنامج قائم على التعلم التشاركي في تنمية الوعي بأبعاد الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته الجغرافية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الأزهر
الزفتاوي, . (2024). فاعلية برنامج قائم على التعلم التشاركي في تنمية الوعي بأبعاد الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته الجغرافية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 43(204), 47-122. doi: 10.21608/jsrep.2024.440251
سعـد إسماعيـل سعـد الزفتاوي. "فاعلية برنامج قائم على التعلم التشاركي في تنمية الوعي بأبعاد الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته الجغرافية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 43, 204, 2024, 47-122. doi: 10.21608/jsrep.2024.440251
الزفتاوي, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم التشاركي في تنمية الوعي بأبعاد الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته الجغرافية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 43(204), pp. 47-122. doi: 10.21608/jsrep.2024.440251
الزفتاوي, . فاعلية برنامج قائم على التعلم التشاركي في تنمية الوعي بأبعاد الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته الجغرافية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2024; 43(204): 47-122. doi: 10.21608/jsrep.2024.440251