أثر تقنية الإنفوجرافيك (الثابت- المتحرك) القائمة على بيئة النمذجة التعليمية فى تدريس الاقتصاد المنزلي على تنمية مهارات التفكير البصري والإزدهار النفسي والتحكم الانتباهي في التعلم لدى طالبات الصف الثاني الإعدادي ..
الشامي, ., شـــــــــــــــــرف, . (2024). أثر تقنية الإنفوجرافيك (الثابت- المتحرك) القائمة على بيئة النمذجة التعليمية فى تدريس الاقتصاد المنزلي على تنمية مهارات التفكير البصري والإزدهار النفسي والتحكم الانتباهي في التعلم لدى طالبات الصف الثاني الإعدادي ... EKB Journal Management System, 34(2), 411-518. doi: 10.21608/raes.2024.440286
د/ سارة فتح الله فتح الله الشامي; أ.م. د/ فاطمة رجب شـــــــــــــــــرف. "أثر تقنية الإنفوجرافيك (الثابت- المتحرك) القائمة على بيئة النمذجة التعليمية فى تدريس الاقتصاد المنزلي على تنمية مهارات التفكير البصري والإزدهار النفسي والتحكم الانتباهي في التعلم لدى طالبات الصف الثاني الإعدادي ..". EKB Journal Management System, 34, 2, 2024, 411-518. doi: 10.21608/raes.2024.440286
الشامي, ., شـــــــــــــــــرف, . (2024). 'أثر تقنية الإنفوجرافيك (الثابت- المتحرك) القائمة على بيئة النمذجة التعليمية فى تدريس الاقتصاد المنزلي على تنمية مهارات التفكير البصري والإزدهار النفسي والتحكم الانتباهي في التعلم لدى طالبات الصف الثاني الإعدادي ..', EKB Journal Management System, 34(2), pp. 411-518. doi: 10.21608/raes.2024.440286
الشامي, ., شـــــــــــــــــرف, . أثر تقنية الإنفوجرافيك (الثابت- المتحرك) القائمة على بيئة النمذجة التعليمية فى تدريس الاقتصاد المنزلي على تنمية مهارات التفكير البصري والإزدهار النفسي والتحكم الانتباهي في التعلم لدى طالبات الصف الثاني الإعدادي ... EKB Journal Management System, 2024; 34(2): 411-518. doi: 10.21608/raes.2024.440286