استخدام مدخل التعلم القائم على المهام المستند إلى تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي في تنمية مهارات الكتابة السردية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي
محمود, . (2025). استخدام مدخل التعلم القائم على المهام المستند إلى تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي في تنمية مهارات الكتابة السردية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 40(2), 1-65. doi: 10.21608/mathj.2025.361410.1515
محمد فاروق حمدي محمود. "استخدام مدخل التعلم القائم على المهام المستند إلى تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي في تنمية مهارات الكتابة السردية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 40, 2, 2025, 1-65. doi: 10.21608/mathj.2025.361410.1515
محمود, . (2025). 'استخدام مدخل التعلم القائم على المهام المستند إلى تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي في تنمية مهارات الكتابة السردية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 40(2), pp. 1-65. doi: 10.21608/mathj.2025.361410.1515
محمود, . استخدام مدخل التعلم القائم على المهام المستند إلى تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي في تنمية مهارات الكتابة السردية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2025; 40(2): 1-65. doi: 10.21608/mathj.2025.361410.1515