الخصائص السيكومترية لمقياس ما وراء الوجدان لدى التلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية بالمرحلة الإبتدائية
محمد, . (2025). الخصائص السيكومترية لمقياس ما وراء الوجدان لدى التلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 1(1), 253-292. doi: 10.21608/jsess.2025.395275.1015
أمل محمود سيد محمد محمد. "الخصائص السيكومترية لمقياس ما وراء الوجدان لدى التلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية بالمرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 1, 1, 2025, 253-292. doi: 10.21608/jsess.2025.395275.1015
محمد, . (2025). 'الخصائص السيكومترية لمقياس ما وراء الوجدان لدى التلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية بالمرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 253-292. doi: 10.21608/jsess.2025.395275.1015
محمد, . الخصائص السيكومترية لمقياس ما وراء الوجدان لدى التلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 1(1): 253-292. doi: 10.21608/jsess.2025.395275.1015