"فاعلية اختلاف نمط تصميم روبوت الدردشة التفاعلية القائم على (الذكاء الاصطناعي / قاعدة البيانات) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات استخدام البرامج والتطبيقات الرقمية وخفض مستوي التجول العقلي للتلاميذ ذوي اضطرابات طيف التوحد"
المنسي, . (2025). "فاعلية اختلاف نمط تصميم روبوت الدردشة التفاعلية القائم على (الذكاء الاصطناعي / قاعدة البيانات) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات استخدام البرامج والتطبيقات الرقمية وخفض مستوي التجول العقلي للتلاميذ ذوي اضطرابات طيف التوحد". EKB Journal Management System, 44(206), 393-496. doi: 10.21608/jsrep.2025.440487
سامي عبد اللطيف عباس المنسي. ""فاعلية اختلاف نمط تصميم روبوت الدردشة التفاعلية القائم على (الذكاء الاصطناعي / قاعدة البيانات) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات استخدام البرامج والتطبيقات الرقمية وخفض مستوي التجول العقلي للتلاميذ ذوي اضطرابات طيف التوحد"". EKB Journal Management System, 44, 206, 2025, 393-496. doi: 10.21608/jsrep.2025.440487
المنسي, . (2025). '"فاعلية اختلاف نمط تصميم روبوت الدردشة التفاعلية القائم على (الذكاء الاصطناعي / قاعدة البيانات) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات استخدام البرامج والتطبيقات الرقمية وخفض مستوي التجول العقلي للتلاميذ ذوي اضطرابات طيف التوحد"', EKB Journal Management System, 44(206), pp. 393-496. doi: 10.21608/jsrep.2025.440487
المنسي, . "فاعلية اختلاف نمط تصميم روبوت الدردشة التفاعلية القائم على (الذكاء الاصطناعي / قاعدة البيانات) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات استخدام البرامج والتطبيقات الرقمية وخفض مستوي التجول العقلي للتلاميذ ذوي اضطرابات طيف التوحد". EKB Journal Management System, 2025; 44(206): 393-496. doi: 10.21608/jsrep.2025.440487