تأثير تطبيقات الذكاء الاصطناعي على مخرجات التسويق الرقمي و تحسين الميزة التنافسية للبنوك التجارية العاملة فى القطاع المصرفى المصري خلال الفترة من ( 2018 - 2023 ) م
قاسم, ., رشيد, ., عبد الحكيم الهواري, . (2025). تأثير تطبيقات الذكاء الاصطناعي على مخرجات التسويق الرقمي و تحسين الميزة التنافسية للبنوك التجارية العاملة فى القطاع المصرفى المصري خلال الفترة من ( 2018 - 2023 ) م. EKB Journal Management System, 4(14), 931-952. doi: 10.21608/rijcs.2025.389016.1331
أ.د/ طه قاسم; أ.م.د/ حازم رشيد; أ.محمود رمضان عبد الحكيم الهواري. "تأثير تطبيقات الذكاء الاصطناعي على مخرجات التسويق الرقمي و تحسين الميزة التنافسية للبنوك التجارية العاملة فى القطاع المصرفى المصري خلال الفترة من ( 2018 - 2023 ) م". EKB Journal Management System, 4, 14, 2025, 931-952. doi: 10.21608/rijcs.2025.389016.1331
قاسم, ., رشيد, ., عبد الحكيم الهواري, . (2025). 'تأثير تطبيقات الذكاء الاصطناعي على مخرجات التسويق الرقمي و تحسين الميزة التنافسية للبنوك التجارية العاملة فى القطاع المصرفى المصري خلال الفترة من ( 2018 - 2023 ) م', EKB Journal Management System, 4(14), pp. 931-952. doi: 10.21608/rijcs.2025.389016.1331
قاسم, ., رشيد, ., عبد الحكيم الهواري, . تأثير تطبيقات الذكاء الاصطناعي على مخرجات التسويق الرقمي و تحسين الميزة التنافسية للبنوك التجارية العاملة فى القطاع المصرفى المصري خلال الفترة من ( 2018 - 2023 ) م. EKB Journal Management System, 2025; 4(14): 931-952. doi: 10.21608/rijcs.2025.389016.1331