دور الواقع المعزز في الوعي بالعلامة عند توسيط جودة الخدمات الرقمية بالتطبيق على عملاء المولات التجارية بالقاهرة ( الملابس الرياضية )
إبراهيم العزب, . (2025). دور الواقع المعزز في الوعي بالعلامة عند توسيط جودة الخدمات الرقمية بالتطبيق على عملاء المولات التجارية بالقاهرة ( الملابس الرياضية ). EKB Journal Management System, 4(14), 229-306. doi: 10.21608/rijcs.2025.358153.1266
د.لمياء عيد عطا إبراهيم العزب. "دور الواقع المعزز في الوعي بالعلامة عند توسيط جودة الخدمات الرقمية بالتطبيق على عملاء المولات التجارية بالقاهرة ( الملابس الرياضية )". EKB Journal Management System, 4, 14, 2025, 229-306. doi: 10.21608/rijcs.2025.358153.1266
إبراهيم العزب, . (2025). 'دور الواقع المعزز في الوعي بالعلامة عند توسيط جودة الخدمات الرقمية بالتطبيق على عملاء المولات التجارية بالقاهرة ( الملابس الرياضية )', EKB Journal Management System, 4(14), pp. 229-306. doi: 10.21608/rijcs.2025.358153.1266
إبراهيم العزب, . دور الواقع المعزز في الوعي بالعلامة عند توسيط جودة الخدمات الرقمية بالتطبيق على عملاء المولات التجارية بالقاهرة ( الملابس الرياضية ). EKB Journal Management System, 2025; 4(14): 229-306. doi: 10.21608/rijcs.2025.358153.1266