تأثير إصلاح الخدمة على الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء بالتطبيق على فنادق شرم الشيخ
محمد خشبة, . (2025). تأثير إصلاح الخدمة على الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء بالتطبيق على فنادق شرم الشيخ. EKB Journal Management System, 4(14), 307-366. doi: 10.21608/rijcs.2025.358396.1268
د.إسلام عمر حسن محمد خشبة. "تأثير إصلاح الخدمة على الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء بالتطبيق على فنادق شرم الشيخ". EKB Journal Management System, 4, 14, 2025, 307-366. doi: 10.21608/rijcs.2025.358396.1268
محمد خشبة, . (2025). 'تأثير إصلاح الخدمة على الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء بالتطبيق على فنادق شرم الشيخ', EKB Journal Management System, 4(14), pp. 307-366. doi: 10.21608/rijcs.2025.358396.1268
محمد خشبة, . تأثير إصلاح الخدمة على الاحتفاظ بالعملاء الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء بالتطبيق على فنادق شرم الشيخ. EKB Journal Management System, 2025; 4(14): 307-366. doi: 10.21608/rijcs.2025.358396.1268