مستوى استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي (كلي/ جزئي) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية وفاعلية الذات الإبداعية لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية
على متولى, . (2025). مستوى استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي (كلي/ جزئي) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية وفاعلية الذات الإبداعية لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 35(7), 245-362. doi: 10.21608/tesr.2025.440528
إيمان على متولى. "مستوى استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي (كلي/ جزئي) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية وفاعلية الذات الإبداعية لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 35, 7, 2025, 245-362. doi: 10.21608/tesr.2025.440528
على متولى, . (2025). 'مستوى استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي (كلي/ جزئي) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية وفاعلية الذات الإبداعية لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 35(7), pp. 245-362. doi: 10.21608/tesr.2025.440528
على متولى, . مستوى استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي (كلي/ جزئي) في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية وفاعلية الذات الإبداعية لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 35(7): 245-362. doi: 10.21608/tesr.2025.440528