نمط التغذية الراجعة (تصحيحية/ تفسيرية) القائمة على تحليلات التعلم ببيئة تعلم نقال وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) على تنمية التحصيل ومهارات التحول الرقمي وخفض القلق لدى طلاب كلية التربية
مصطفى موسى عبدالله, . (2025). نمط التغذية الراجعة (تصحيحية/ تفسيرية) القائمة على تحليلات التعلم ببيئة تعلم نقال وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) على تنمية التحصيل ومهارات التحول الرقمي وخفض القلق لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 35(4), 345-549. doi: 10.21608/tesr.2025.440532
أحمد مصطفى موسى عبدالله. "نمط التغذية الراجعة (تصحيحية/ تفسيرية) القائمة على تحليلات التعلم ببيئة تعلم نقال وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) على تنمية التحصيل ومهارات التحول الرقمي وخفض القلق لدى طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 35, 4, 2025, 345-549. doi: 10.21608/tesr.2025.440532
مصطفى موسى عبدالله, . (2025). 'نمط التغذية الراجعة (تصحيحية/ تفسيرية) القائمة على تحليلات التعلم ببيئة تعلم نقال وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) على تنمية التحصيل ومهارات التحول الرقمي وخفض القلق لدى طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 35(4), pp. 345-549. doi: 10.21608/tesr.2025.440532
مصطفى موسى عبدالله, . نمط التغذية الراجعة (تصحيحية/ تفسيرية) القائمة على تحليلات التعلم ببيئة تعلم نقال وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) على تنمية التحصيل ومهارات التحول الرقمي وخفض القلق لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2025; 35(4): 345-549. doi: 10.21608/tesr.2025.440532