نمط الأنشطة التعليمية الإلكترونية التشاركية (الحرة/الموجهه) في بيئة تعلم إلكتروني عبرمنصة الحائط الرقمي وأثرها على تنمية مهارات إنتاج البودكاست وخفض الإخفاق المعرفي والدافعية للتعلم الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
مصطفى كمال الدين, . (2024). نمط الأنشطة التعليمية الإلكترونية التشاركية (الحرة/الموجهه) في بيئة تعلم إلكتروني عبرمنصة الحائط الرقمي وأثرها على تنمية مهارات إنتاج البودكاست وخفض الإخفاق المعرفي والدافعية للتعلم الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 34(10), 88-315. doi: 10.21608/tesr.2024.440537
ريهام مصطفى كمال الدين. "نمط الأنشطة التعليمية الإلكترونية التشاركية (الحرة/الموجهه) في بيئة تعلم إلكتروني عبرمنصة الحائط الرقمي وأثرها على تنمية مهارات إنتاج البودكاست وخفض الإخفاق المعرفي والدافعية للتعلم الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 34, 10, 2024, 88-315. doi: 10.21608/tesr.2024.440537
مصطفى كمال الدين, . (2024). 'نمط الأنشطة التعليمية الإلكترونية التشاركية (الحرة/الموجهه) في بيئة تعلم إلكتروني عبرمنصة الحائط الرقمي وأثرها على تنمية مهارات إنتاج البودكاست وخفض الإخفاق المعرفي والدافعية للتعلم الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 34(10), pp. 88-315. doi: 10.21608/tesr.2024.440537
مصطفى كمال الدين, . نمط الأنشطة التعليمية الإلكترونية التشاركية (الحرة/الموجهه) في بيئة تعلم إلكتروني عبرمنصة الحائط الرقمي وأثرها على تنمية مهارات إنتاج البودكاست وخفض الإخفاق المعرفي والدافعية للتعلم الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 34(10): 88-315. doi: 10.21608/tesr.2024.440537