التفاعل بين مستوى الدعم التعليمي (موجز - تفصيلي) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على الوكيل الذكي ومستوى الإعاقة السمعية (أصم - ضعيف السمع) وأثره على تنمية مهارات استخدام الإنترنت والكفاءة الذاتية المدركة لدى الطلاب المعاقين سمعيًا
محمد السعيد نعيم, . (2025). التفاعل بين مستوى الدعم التعليمي (موجز - تفصيلي) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على الوكيل الذكي ومستوى الإعاقة السمعية (أصم - ضعيف السمع) وأثره على تنمية مهارات استخدام الإنترنت والكفاءة الذاتية المدركة لدى الطلاب المعاقين سمعيًا. EKB Journal Management System, 35(7), 49-243. doi: 10.21608/tesr.2025.440542
محمد محمد السعيد نعيم. "التفاعل بين مستوى الدعم التعليمي (موجز - تفصيلي) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على الوكيل الذكي ومستوى الإعاقة السمعية (أصم - ضعيف السمع) وأثره على تنمية مهارات استخدام الإنترنت والكفاءة الذاتية المدركة لدى الطلاب المعاقين سمعيًا". EKB Journal Management System, 35, 7, 2025, 49-243. doi: 10.21608/tesr.2025.440542
محمد السعيد نعيم, . (2025). 'التفاعل بين مستوى الدعم التعليمي (موجز - تفصيلي) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على الوكيل الذكي ومستوى الإعاقة السمعية (أصم - ضعيف السمع) وأثره على تنمية مهارات استخدام الإنترنت والكفاءة الذاتية المدركة لدى الطلاب المعاقين سمعيًا', EKB Journal Management System, 35(7), pp. 49-243. doi: 10.21608/tesr.2025.440542
محمد السعيد نعيم, . التفاعل بين مستوى الدعم التعليمي (موجز - تفصيلي) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على الوكيل الذكي ومستوى الإعاقة السمعية (أصم - ضعيف السمع) وأثره على تنمية مهارات استخدام الإنترنت والكفاءة الذاتية المدركة لدى الطلاب المعاقين سمعيًا. EKB Journal Management System, 2025; 35(7): 49-243. doi: 10.21608/tesr.2025.440542