برنامج انشطة قائم على استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية واثره على التفكير الاستدلالي لدى طفل الروضة
كدواني, . (2025). برنامج انشطة قائم على استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية واثره على التفكير الاستدلالي لدى طفل الروضة. EKB Journal Management System, 34(2), 141-261. doi: 10.21608/jkfb.2025.401285.1491
لمياء أحمد محمود أحمد كدواني. "برنامج انشطة قائم على استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية واثره على التفكير الاستدلالي لدى طفل الروضة". EKB Journal Management System, 34, 2, 2025, 141-261. doi: 10.21608/jkfb.2025.401285.1491
كدواني, . (2025). 'برنامج انشطة قائم على استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية واثره على التفكير الاستدلالي لدى طفل الروضة', EKB Journal Management System, 34(2), pp. 141-261. doi: 10.21608/jkfb.2025.401285.1491
كدواني, . برنامج انشطة قائم على استراتيجية التعليم المتمايز لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية واثره على التفكير الاستدلالي لدى طفل الروضة. EKB Journal Management System, 2025; 34(2): 141-261. doi: 10.21608/jkfb.2025.401285.1491