تأثير الفكاهة في الإعلانات الإلكترونية على ارتباط العملاء "دراسة تطبيقية على مستخدمي الفيس بوك في جمهورية مصر العربية"
علي حسن, ., السيد قنديل, ., عوض ذكي, . (2025). تأثير الفكاهة في الإعلانات الإلكترونية على ارتباط العملاء "دراسة تطبيقية على مستخدمي الفيس بوك في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 4(14), 1641-1672. doi: 10.21608/rijcs.2025.354031.1253
أ.د عبد العزيز علي حسن; ناديه محمد عبد المنعم السيد قنديل; د/ سالي عوض ذكي. "تأثير الفكاهة في الإعلانات الإلكترونية على ارتباط العملاء "دراسة تطبيقية على مستخدمي الفيس بوك في جمهورية مصر العربية"". EKB Journal Management System, 4, 14, 2025, 1641-1672. doi: 10.21608/rijcs.2025.354031.1253
علي حسن, ., السيد قنديل, ., عوض ذكي, . (2025). 'تأثير الفكاهة في الإعلانات الإلكترونية على ارتباط العملاء "دراسة تطبيقية على مستخدمي الفيس بوك في جمهورية مصر العربية"', EKB Journal Management System, 4(14), pp. 1641-1672. doi: 10.21608/rijcs.2025.354031.1253
علي حسن, ., السيد قنديل, ., عوض ذكي, . تأثير الفكاهة في الإعلانات الإلكترونية على ارتباط العملاء "دراسة تطبيقية على مستخدمي الفيس بوك في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 2025; 4(14): 1641-1672. doi: 10.21608/rijcs.2025.354031.1253