تحديات التعليم الشامل في رياض الأطفال من وجهة نظر معلمات الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة وفقًا لرؤية التحالف الدولي للإعاقة 2030
محمد الشاهد, . (2025). تحديات التعليم الشامل في رياض الأطفال من وجهة نظر معلمات الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة وفقًا لرؤية التحالف الدولي للإعاقة 2030. EKB Journal Management System, 7(14), 526-632. doi: 10.21608/rsch.2025.396547.1308
أحمد محمد الشاهد. "تحديات التعليم الشامل في رياض الأطفال من وجهة نظر معلمات الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة وفقًا لرؤية التحالف الدولي للإعاقة 2030". EKB Journal Management System, 7, 14, 2025, 526-632. doi: 10.21608/rsch.2025.396547.1308
محمد الشاهد, . (2025). 'تحديات التعليم الشامل في رياض الأطفال من وجهة نظر معلمات الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة وفقًا لرؤية التحالف الدولي للإعاقة 2030', EKB Journal Management System, 7(14), pp. 526-632. doi: 10.21608/rsch.2025.396547.1308
محمد الشاهد, . تحديات التعليم الشامل في رياض الأطفال من وجهة نظر معلمات الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة وفقًا لرؤية التحالف الدولي للإعاقة 2030. EKB Journal Management System, 2025; 7(14): 526-632. doi: 10.21608/rsch.2025.396547.1308