استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعي لعلاج صعوبات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
الزميتي, . (2025). استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعي لعلاج صعوبات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 51(51), 721-742. doi: 10.21608/jftp.2025.294652.1400
اماني كمال حسن محمد الزميتي. "استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعي لعلاج صعوبات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 51, 51, 2025, 721-742. doi: 10.21608/jftp.2025.294652.1400
الزميتي, . (2025). 'استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعي لعلاج صعوبات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 51(51), pp. 721-742. doi: 10.21608/jftp.2025.294652.1400
الزميتي, . استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعي لعلاج صعوبات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 51(51): 721-742. doi: 10.21608/jftp.2025.294652.1400