فاعلية استخدام برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي الوجداني في تدريس الفلسفة لتنمية بعض مهارات التفكير الأخلاقي لدى طلاب المرحلة الثانوية
عزت, . (2025). فاعلية استخدام برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي الوجداني في تدريس الفلسفة لتنمية بعض مهارات التفكير الأخلاقي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 50(50), 191-224. doi: 10.21608/jftp.2025.295870.1405
آية محمود عزت مصطفى عيسى عزت. "فاعلية استخدام برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي الوجداني في تدريس الفلسفة لتنمية بعض مهارات التفكير الأخلاقي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 50, 50, 2025, 191-224. doi: 10.21608/jftp.2025.295870.1405
عزت, . (2025). 'فاعلية استخدام برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي الوجداني في تدريس الفلسفة لتنمية بعض مهارات التفكير الأخلاقي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 50(50), pp. 191-224. doi: 10.21608/jftp.2025.295870.1405
عزت, . فاعلية استخدام برنامج قائم على نظرية التعلم الاجتماعي الوجداني في تدريس الفلسفة لتنمية بعض مهارات التفكير الأخلاقي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 50(50): 191-224. doi: 10.21608/jftp.2025.295870.1405