تأثير الجدارات الوظيفية علي رضا العملاء في ضوء المعايير الخمسة لقياس جودة ‏الخدمة لـ ‏Parasuraman ‏‏
بيومي, . (2025). تأثير الجدارات الوظيفية علي رضا العملاء في ضوء المعايير الخمسة لقياس جودة ‏الخدمة لـ ‏Parasuraman ‏‏. EKB Journal Management System, 9(36), 95-104. doi: 10.21608/ajahs.2025.440877
أميرة فوزي حسن ‏ بيومي. "تأثير الجدارات الوظيفية علي رضا العملاء في ضوء المعايير الخمسة لقياس جودة ‏الخدمة لـ ‏Parasuraman ‏‏". EKB Journal Management System, 9, 36, 2025, 95-104. doi: 10.21608/ajahs.2025.440877
بيومي, . (2025). 'تأثير الجدارات الوظيفية علي رضا العملاء في ضوء المعايير الخمسة لقياس جودة ‏الخدمة لـ ‏Parasuraman ‏‏', EKB Journal Management System, 9(36), pp. 95-104. doi: 10.21608/ajahs.2025.440877
بيومي, . تأثير الجدارات الوظيفية علي رضا العملاء في ضوء المعايير الخمسة لقياس جودة ‏الخدمة لـ ‏Parasuraman ‏‏. EKB Journal Management System, 2025; 9(36): 95-104. doi: 10.21608/ajahs.2025.440877