توسيط حب العلامة في العلاقة بين التسويق 4 والدفاع عن العلامة بالتطبيق على عملاء الأجهزة الكهربائية بجمهورية مصر العربية
على حسن, ., محمود حماد, ., عشرى, . (2025). توسيط حب العلامة في العلاقة بين التسويق 4 والدفاع عن العلامة بالتطبيق على عملاء الأجهزة الكهربائية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 4(14), 2267-2308. doi: 10.21608/rijcs.2025.360013.1271
أ.د. عبد العزيز على حسن; محمد حامد محمود حماد; أ.م.د. تامر ابراهيم عشرى. "توسيط حب العلامة في العلاقة بين التسويق 4 والدفاع عن العلامة بالتطبيق على عملاء الأجهزة الكهربائية بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 4, 14, 2025, 2267-2308. doi: 10.21608/rijcs.2025.360013.1271
على حسن, ., محمود حماد, ., عشرى, . (2025). 'توسيط حب العلامة في العلاقة بين التسويق 4 والدفاع عن العلامة بالتطبيق على عملاء الأجهزة الكهربائية بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 4(14), pp. 2267-2308. doi: 10.21608/rijcs.2025.360013.1271
على حسن, ., محمود حماد, ., عشرى, . توسيط حب العلامة في العلاقة بين التسويق 4 والدفاع عن العلامة بالتطبيق على عملاء الأجهزة الكهربائية بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2025; 4(14): 2267-2308. doi: 10.21608/rijcs.2025.360013.1271