أثير مصداقية المؤثرين على إدراك المستهلك لقيمة العلامة: دراسة تطبيقية على صناعة العناية بالبشرة
عبدالله الدريني, ., صالح أبو النجا, ., عثمان حجازي, . (2025). أثير مصداقية المؤثرين على إدراك المستهلك لقيمة العلامة: دراسة تطبيقية على صناعة العناية بالبشرة. EKB Journal Management System, 4(14), 2309-2350. doi: 10.21608/rijcs.2025.352919.1249
أ.م.د.سارة السيد عبدالله الدريني; أ/ ميرنا طارق صالح أبو النجا; د.عمر أحمد عثمان حجازي. "أثير مصداقية المؤثرين على إدراك المستهلك لقيمة العلامة: دراسة تطبيقية على صناعة العناية بالبشرة". EKB Journal Management System, 4, 14, 2025, 2309-2350. doi: 10.21608/rijcs.2025.352919.1249
عبدالله الدريني, ., صالح أبو النجا, ., عثمان حجازي, . (2025). 'أثير مصداقية المؤثرين على إدراك المستهلك لقيمة العلامة: دراسة تطبيقية على صناعة العناية بالبشرة', EKB Journal Management System, 4(14), pp. 2309-2350. doi: 10.21608/rijcs.2025.352919.1249
عبدالله الدريني, ., صالح أبو النجا, ., عثمان حجازي, . أثير مصداقية المؤثرين على إدراك المستهلك لقيمة العلامة: دراسة تطبيقية على صناعة العناية بالبشرة. EKB Journal Management System, 2025; 4(14): 2309-2350. doi: 10.21608/rijcs.2025.352919.1249