نظم المعلومات التسويقية كمتغير وسيط بين البيانات الضخمة وفاعلية القرارات التسويقية: (دراسة تطبيقية)
محمد العباسي, ., الطبلاوي, ., منير, . (2025). نظم المعلومات التسويقية كمتغير وسيط بين البيانات الضخمة وفاعلية القرارات التسويقية: (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 11(21), 266-318. doi: 10.21608/csj.2025.397978.1628
ايناس محمد العباسي; اسامة السيد احمد الطبلاوي; خلود منير. "نظم المعلومات التسويقية كمتغير وسيط بين البيانات الضخمة وفاعلية القرارات التسويقية: (دراسة تطبيقية)". EKB Journal Management System, 11, 21, 2025, 266-318. doi: 10.21608/csj.2025.397978.1628
محمد العباسي, ., الطبلاوي, ., منير, . (2025). 'نظم المعلومات التسويقية كمتغير وسيط بين البيانات الضخمة وفاعلية القرارات التسويقية: (دراسة تطبيقية)', EKB Journal Management System, 11(21), pp. 266-318. doi: 10.21608/csj.2025.397978.1628
محمد العباسي, ., الطبلاوي, ., منير, . نظم المعلومات التسويقية كمتغير وسيط بين البيانات الضخمة وفاعلية القرارات التسويقية: (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 2025; 11(21): 266-318. doi: 10.21608/csj.2025.397978.1628