الذكاء الاصطناعي وتطور الهوية الديناميكية للعلامة التجارية: نحو منظومات بصرية مستدامة وواعية ثقافيًا
عبد السلام حسن, . (2025). الذكاء الاصطناعي وتطور الهوية الديناميكية للعلامة التجارية: نحو منظومات بصرية مستدامة وواعية ثقافيًا. EKB Journal Management System, 10(14), 539-560. doi: 10.21608/mjaf.2025.389912.3730
منى عبد السلام حسن. "الذكاء الاصطناعي وتطور الهوية الديناميكية للعلامة التجارية: نحو منظومات بصرية مستدامة وواعية ثقافيًا". EKB Journal Management System, 10, 14, 2025, 539-560. doi: 10.21608/mjaf.2025.389912.3730
عبد السلام حسن, . (2025). 'الذكاء الاصطناعي وتطور الهوية الديناميكية للعلامة التجارية: نحو منظومات بصرية مستدامة وواعية ثقافيًا', EKB Journal Management System, 10(14), pp. 539-560. doi: 10.21608/mjaf.2025.389912.3730
عبد السلام حسن, . الذكاء الاصطناعي وتطور الهوية الديناميكية للعلامة التجارية: نحو منظومات بصرية مستدامة وواعية ثقافيًا. EKB Journal Management System, 2025; 10(14): 539-560. doi: 10.21608/mjaf.2025.389912.3730