برنامج مقترح قائم على النظرية السياقية الاجتماعية لتنمية مهارات الكتابة التفسيرية لطلاب المرحلة الثانوية A proposed program based on social contextual theory to develop expository writing skills for secondary school students
محمود توفيق أحمد عبدالغفار, . (2025). برنامج مقترح قائم على النظرية السياقية الاجتماعية لتنمية مهارات الكتابة التفسيرية لطلاب المرحلة الثانوية A proposed program based on social contextual theory to develop expository writing skills for secondary school students. EKB Journal Management System, 19(35), 1-70. doi: 10.21608/ijcte.2025.441302
جهاد محمود توفيق أحمد عبدالغفار. "برنامج مقترح قائم على النظرية السياقية الاجتماعية لتنمية مهارات الكتابة التفسيرية لطلاب المرحلة الثانوية A proposed program based on social contextual theory to develop expository writing skills for secondary school students". EKB Journal Management System, 19, 35, 2025, 1-70. doi: 10.21608/ijcte.2025.441302
محمود توفيق أحمد عبدالغفار, . (2025). 'برنامج مقترح قائم على النظرية السياقية الاجتماعية لتنمية مهارات الكتابة التفسيرية لطلاب المرحلة الثانوية A proposed program based on social contextual theory to develop expository writing skills for secondary school students', EKB Journal Management System, 19(35), pp. 1-70. doi: 10.21608/ijcte.2025.441302
محمود توفيق أحمد عبدالغفار, . برنامج مقترح قائم على النظرية السياقية الاجتماعية لتنمية مهارات الكتابة التفسيرية لطلاب المرحلة الثانوية A proposed program based on social contextual theory to develop expository writing skills for secondary school students. EKB Journal Management System, 2025; 19(35): 1-70. doi: 10.21608/ijcte.2025.441302