تأثير جودة الخدمات السياحية على رضا العملاء: دراسة تطبيقية على شركات الطيران الليبية
محمد سالم باكير, ., أحمد عبدالمجيد, ., محمد بهاء الدين بدر الدين, . (2025). تأثير جودة الخدمات السياحية على رضا العملاء: دراسة تطبيقية على شركات الطيران الليبية. EKB Journal Management System, 17(17), 489-541. doi: 10.21608/mkaf.2025.441583
علي محمد سالم باكير; إسراء أحمد عبدالمجيد; رانيا محمد بهاء الدين بدر الدين. "تأثير جودة الخدمات السياحية على رضا العملاء: دراسة تطبيقية على شركات الطيران الليبية". EKB Journal Management System, 17, 17, 2025, 489-541. doi: 10.21608/mkaf.2025.441583
محمد سالم باكير, ., أحمد عبدالمجيد, ., محمد بهاء الدين بدر الدين, . (2025). 'تأثير جودة الخدمات السياحية على رضا العملاء: دراسة تطبيقية على شركات الطيران الليبية', EKB Journal Management System, 17(17), pp. 489-541. doi: 10.21608/mkaf.2025.441583
محمد سالم باكير, ., أحمد عبدالمجيد, ., محمد بهاء الدين بدر الدين, . تأثير جودة الخدمات السياحية على رضا العملاء: دراسة تطبيقية على شركات الطيران الليبية. EKB Journal Management System, 2025; 17(17): 489-541. doi: 10.21608/mkaf.2025.441583