نحو وعيًا ثقافيًا للعلامة التجارية: التسويق الإلكتروني لتراث المجتمع المحلي من منظور زوار شركات السياحة والفنادق البيئية
غيث عبد الحليم عبد الفتاح, ., نشأت السيد مرتضي, . (2023). نحو وعيًا ثقافيًا للعلامة التجارية: التسويق الإلكتروني لتراث المجتمع المحلي من منظور زوار شركات السياحة والفنادق البيئية. EKB Journal Management System, 30(2), 531-561. doi: 10.21608/jfss.2023.441591
أحمد غيث عبد الحليم عبد الفتاح; الشيماء نشأت السيد مرتضي. "نحو وعيًا ثقافيًا للعلامة التجارية: التسويق الإلكتروني لتراث المجتمع المحلي من منظور زوار شركات السياحة والفنادق البيئية". EKB Journal Management System, 30, 2, 2023, 531-561. doi: 10.21608/jfss.2023.441591
غيث عبد الحليم عبد الفتاح, ., نشأت السيد مرتضي, . (2023). 'نحو وعيًا ثقافيًا للعلامة التجارية: التسويق الإلكتروني لتراث المجتمع المحلي من منظور زوار شركات السياحة والفنادق البيئية', EKB Journal Management System, 30(2), pp. 531-561. doi: 10.21608/jfss.2023.441591
غيث عبد الحليم عبد الفتاح, ., نشأت السيد مرتضي, . نحو وعيًا ثقافيًا للعلامة التجارية: التسويق الإلكتروني لتراث المجتمع المحلي من منظور زوار شركات السياحة والفنادق البيئية. EKB Journal Management System, 2023; 30(2): 531-561. doi: 10.21608/jfss.2023.441591