التكامل بين التسويق والذكاء الاصطناعي في التصميم وتطوير المنتج
أبو الفتوح احمد, ., محمود محمد كامل الهبيرى, ., بن عبد العزيز مخلص, . (2025). التكامل بين التسويق والذكاء الاصطناعي في التصميم وتطوير المنتج. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jsos.2025.388232.1747
هاجر أبو الفتوح احمد; رحاب محمود محمد كامل الهبيرى; عمر بن عبد العزيز مخلص. "التكامل بين التسويق والذكاء الاصطناعي في التصميم وتطوير المنتج". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/jsos.2025.388232.1747
أبو الفتوح احمد, ., محمود محمد كامل الهبيرى, ., بن عبد العزيز مخلص, . (2025). 'التكامل بين التسويق والذكاء الاصطناعي في التصميم وتطوير المنتج', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jsos.2025.388232.1747
أبو الفتوح احمد, ., محمود محمد كامل الهبيرى, ., بن عبد العزيز مخلص, . التكامل بين التسويق والذكاء الاصطناعي في التصميم وتطوير المنتج. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/jsos.2025.388232.1747